مدونة سعيدة
VR

أشهر خمس سلالات للكلاب في الولايات المتحدة

أغسطس 07, 2023

اعتبارًا من قطع معرفتي في سبتمبر 2021 ، كانت سلالات الكلاب الخمسة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ، وفقًا لنادي American Kennel Club ، هي: 

لابرادور ريتريفر ، الراعي الألماني ، المسترد الذهبي ، البلدغ ، البلدغ الفرنسي.

لإجراء تحليل شامل للسوق ، سترغب في النظر في الاحتياجات والسلوكيات واتجاهات نمط الحياة المرتبطة بكل سلالة.

المكتشف لابردور

يحتاج لابرادور ريتريفر ، المعروف بطاقتهم وتواصلهم الاجتماعي ، إلى قدر كبير من التمرين والتدريب والتحفيز الذهني. يمكن أن تحظى المنتجات مثل معدات الرشاقة وألعاب الجلب وألعاب المضغ القوية ومساعدات التدريب وأغذية الكلاب عالية الجودة وعالية البروتين بشعبية بين مالكي المعامل.منتجات تسخير الكلاب تعتبر المختبرات مناسبة جدًا للتدريب اليومي وممارسة لابرادور ريتريفرز ، كما أن المختبرات معرضة أيضًا للسمنة وخلل التنسج في الورك والكوع وأنواع معينة من السرطان ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى منتجات الرعاية الصحية الوقائية وأغذية التحكم في الوزن ومكملات المفاصل أيضًا.

الراعي الألماني:

نظرًا لكونه سلالة ذكية ونشطة للغاية ، قد يحتاج الرعاة الألمان إلى ألعاب محفزة ومعدات رشاقة وأدوات تدريب. الرعاة الألمان معرضون للإصابة بخلل التنسج في مفصل الورك والكوع ، لذلك يمكن أن يكون الطعام عالي الجودة والمكملات الغذائية التي تعزز صحة المفاصل أمرًا مهمًا. يجعل منتج تسخير الكلب القابل للتعديل من السهل التحكم في الأنشطة الخارجية اليومية لـ German Shepherds. لديهم أيضًا معطف مزدوج كثيف يلقي ، لذلك ستكون أدوات ومنتجات العناية الشخصية مطلوبة أيضًا.

المسترد الذهبي:

على غرار Labs ، تعد Goldens كلابًا نشطة وودودة تتطلب الكثير من التمارين والتحفيز الذهني. قد يكون الطعام عالي الجودة وألعاب المضغ وألعاب الجلب وأدوات التدريب وأدوات العناية الشخصية (بسبب معاطفها الطويلة) شائعة. يمكن أن تعزز منتجات صلابة الكلاب القابلة للتعديل بشكل أفضل العلاقة بين الكلاب وأصحابها. هم أيضًا عرضة للسمنة وأنواع معينة من السرطان ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى منتجات صحية مماثلة كما هو مذكور في المختبرات.

بلدغ:

تشتهر البلدغ بموقفها المريح. إنها تتطلب تمرينًا أقل من السلالات الأخرى المدرجة ، لذا فإن المنتجات التي تركز على الراحة مثل الأسرة المريحة ، وحصائر التبريد ، وألعاب المضغ قد تكون شائعة. صلابة كلب النيوبرين الجميلة والمريحة والقابلة للتعديل والتنفس مثالية لهم للارتداء. مثل French Bulldogs ، فهي صغيرة الرأس ، لذا فإن أي منتجات تساعد في هذه المشكلات الصحية قد تكون مفيدة.

البلدغ الفرنسي:

هذه الكلاب أصغر حجمًا وأقل نشاطًا من المختبرات ، لكنها لا تزال تتمتع بوقت اللعب. قد تكون ألعاب المضغ والألعاب ذات الصوت الصرير والأسرة المريحة ومنتجات التبريد للطقس الحار (نظرًا لأنها قد تكون عرضة لارتفاع درجة الحرارة) شائعة. تقع شخصياتهم أيضًا في حب التسامي القابل للتعديل والتنفسصلابة الكلب الطباعة. قد يحتاجون أيضًا إلى بعض المنتجات الصحية بسبب متلازمة العضلة الدماغية ، وهي شائعة في السلالات ذات الوجه المسطح ويمكن أن تؤدي إلى صعوبات في التنفس.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English
    العربية
    norsk
    Nederlands
    Bahasa Melayu
    latviešu valoda‎
    lietuvių
    Latin
    Magyar
    Hrvatski
    Gaeilgenah
    Suomi
    dansk
    čeština
    български
    русский
    Português
    한국어
    日本語
    italiano
    français
    Español
    Deutsch
    Slovenčina
    svenska
    Slovenščina
    Română
    Polski
    اللغة الحالية:العربية

Pet Products News
VR

The top five most popular dog breeds in the United States

August 07, 2023

As of my knowledge cutoff in September 2021, the top five most popular dog breeds in the United States, according to the American Kennel Club, were: 

Labrador Retriever, German Shepherd, Golden Retriever, Bulldog, French Bulldog.

For a comprehensive market analysis, you'll want to consider the needs, behaviors, and lifestyle trends associated with each breed.

Labrador Retriever

Known for their energy and sociability, Labrador Retrievers need a great deal of exercise, training, and mental stimulation. Products such as agility equipment, fetch toys, sturdy chew toys, training aids, and high-quality, high-protein dog food can be popular among Lab owners. Dog harness products are very suitable for daily training and exercise of Labrador Retrievers.Labs are also prone to obesity, hip and elbow dysplasia, and certain types of cancer, so preventive health care products, weight management food, and joint supplements could be in demand as well.

German Shepherd:

As a highly intelligent and active breed, German Shepherds may require stimulating toys, agility equipment, and training tools. German Shepherds are prone to hip and elbow dysplasia, so high-quality food and supplements promoting joint health can be important. The adjustable dog harness product makes it easy to control the daily outdoor activities of German Shepherds. They also have a dense double coat that sheds, so grooming tools and products will also be in demand.

Golden Retriever:

Similar to Labs, Goldens are active and friendly dogs that require plenty of exercise and mental stimulation. High-quality food, chew toys, fetch toys, training aids, and grooming tools (due to their long coats) could be popular. Adjustable dog hardness products can better promote the relationship between dogs and their owners. They are also prone to obesity and certain cancers, so similar health products as mentioned for Labs might be in demand.

Bulldog:

Bulldogs are known for their relaxed attitude. They require less exercise than the other breeds listed, so comfort-focused products like cozy beds, cooling mats, and chew toys could be popular. The beautiful, comfortable, adjustable, and breathable Neoprene dog hardness is perfect for them to wear. Like French Bulldogs, they are brachycephalic, so any products that assist with these health issues could be beneficial.

French Bulldog:

These dogs are smaller and less active than Labs, but they still enjoy playtime. Chew toys, squeaky toys, comfortable beds, and cooling products for hot weather (since they can be prone to overheating) could be popular. Their personalities also fall in love with adjustable and breathable sublimation printing dog hardness. They may also require certain health products due to brachycephalic syndrome, which is common in flat-faced breeds and can lead to respiratory difficulties.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English
    العربية
    norsk
    Nederlands
    Bahasa Melayu
    latviešu valoda‎
    lietuvių
    Latin
    Magyar
    Hrvatski
    Gaeilgenah
    Suomi
    dansk
    čeština
    български
    русский
    Português
    한국어
    日本語
    italiano
    français
    Español
    Deutsch
    Slovenčina
    svenska
    Slovenščina
    Română
    Polski
    Current language:English