مدونة سعيدة
VR

كيف تقصر دورة إنتاج السلع بكميات كبيرة؟

2022/02/17
كموسم للحيوانات الاليفةمنتجات يصل ، المزيد والمزيد من العملاء يضعون الطلبات ،نظرًا للصنعة المعقدة للمنتجات ، يتم تصنيع العديد منها يدويًا، وبالتالي فإن وقت التسليم أطول وأطول. لقد كان قسم الطباعة لدينا مثقلًا بالعمل لفترة طويلةو
لكن جميع العملاء يريدون استلام البضائع في أسرع وقت ممكنماذا نفعل لاختصار وقت التسليم؟
أولاً ، قم بتأكيد الطلب مسبقًا. قم بتأكيد الطلب في أسرع وقت ممكن. إذا كنت متأكدًا من بيع هذا المنتج ، فالرجاء عدم التردد لفترة طويلة. يرجى تأكيد رسومات التصميم والتفاصيل الأخرى معنا في أقرب وقت ممكن. يمكننا ترتيب الإنتاج في أقرب وقت ممكن.
ثانيًا ، نوفر المواد المطبوعة للمنتج لتأكيد العينة الكبيرة الحجم ، دون خياطة منتج نهائي كامل. لاننحن توريدتحتاج عينة المواد المطبوعة إلى 3-5 أيام فقط ، وتحتاج عينة المنتج النهائي الكاملة إلى 12-15 يومًا. غرفة النموذج لدينا مثقلة بالعمل كل يوم ، ولكن نظرًا لأن حجم العمل كبير جدًا ، نحتاج إلى الانتظار في طابور لعمل النموذج النهائي.
أخيرًا ، قم بتأكيد العينة في أسرع وقت ممكن. بشكل عام ، بعد اكتمال العينة ، سنلتقط صورًا ومقاطع فيديو واضحة جدًا للتأكيد. إذا احتجنا إلى إرسال العينة ، فإننا نستخدم خدمة DHL الرسمية. يستغرق وقت النقل في العديد من البلدان 2-3 أيام فقط. خدمة فائقة السرعة.
بصفتنا موردًا محترفًا لمنتجات الحيوانات الأليفة ، سنهتم بتفاصيل كل رابط ونسعى جاهدين لإكمال نموذج مؤهل في وقت واحد. الأشياء الجيدة تستغرق وقتًا وجهدًا. أعتقد أن فريقنا الذي يتمتع بخبرة سنوات عديدة يمكنه أن يقدم لك خدمة أفضل
امفاتيحمتخصص في جميع أنواعالياقات والمقاود والحزام. يمكننا تقديم طلب مختلف لهذه المنتجات ،كان هدفنا دائمًا أن نجعل حيواناتنا الأليفة تشعر بالراحة.
من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا:
الموقع: www.okeypets.com
بريد الالكتروني:sale@okeypets.com
ال WhatsApp: +86 183 1957 4312

 
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    اللغة الحالية:العربية

Happy Blog
VR

How to shorten the mass goods production cycle?

2022/02/17
As the season for pet products arrives , more and more clients place orders , Because of the complicated workmanship of the products, many are made by hand, so the delivery time longer and longer . Our printing department has been seriously overworked for a long time,
But all the customers want to receive the goods as soon as possible, what should we do to short the delivery time ?
Firstly, confirm order earlier . Confirm the order as soon as possible. If you are sure to sell this product, please do not hesitate for too long. Please confirm the design drawings and other details with us as soon as possible. We can arrange production as soon as possible.
Secondly, we provide the printed materials of the product to confirm the large-scale sample, without sewing a complete finished product. Because we supply the printed material sample only needs 3-5 days, and the complete finished product sample needs 12-15 days. Our model room is overloaded with work every day, but because the workload is too large, we need to wait in line to make the finished model.
Finally, confirm the sample as quickly as possible. Generally, after the sample is completed, we will take very clear pictures and videos to confirm. If we need to send the sample, we use the official DHL service. The transportation time in many countries only takes 2-3 days. super fast service .
As a professional supplier of pet products, we will pay attention to the details of each link and strive to complete a qualified model at one time. Good things take time and effort. I believe our team with many years of experience can provide you with better service
OKEYPETS specializes in all kinds of collars, leashes, harness . we could march different request to this products, It has always been our goal to make our pets feel comfortable.
Please don't hesitate to contact us :
Website :www.okeypets.com
Email:sale@okeypets.com
Whatsapp:+86 183 1957 4312

 
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    Current language:English