مدونة سعيدة
VR

كيف تجعل الكلب يحبك؟

2022/02/17
إذا كنت من محبي الكلاب ، فستتفق معنا بالتأكيد. أجمل هدية يمكن لصغارنا تقديمها لنا هي حبهم وولائهم. بالطبع ، من الصعب ألا تقع في حب عيون كلبك الكبيرة البراقة المصحوبة بذيل يهز. ولكن عندما تكون كرة عفوية ومحبة للمرح من الزغب تحبك ، فهي نقية وصادقة ، إنها فقط _ الحب!
أثناء إحضار منزل جرو جديد ، يشعر الكثير منا بالقلق قليلاً حول كيفية جعل كلبنا يحب بيئته الجديدة ونحن. بالتأكيد ، ليس هذا هو السيناريو المثالي دائمًا عندما يقع كلب في حبك للوهلة الأولى. ولكن كيف تجعل الكلب يحبك؟
لا تقلق. نحن مسكتك!


لدينا هنا بعض الطرق البسيطة ولكن المؤكدة التي تضمن لك بناء علاقة أقوى مع كلبك. لذلك دون مزيد من اللغط ، لنبدأ القراءة.
 

كيف تجعل الكلب يحبك

قبل اتباع أي استراتيجيات لإرضاء الجرو أو تدريبه ، من المهم أن تفهم أن كلبك يبني مكتبته العقلية للارتباط الإيجابي مع الأشخاص من حوله أثناء التفاعلات الأولية. إنه أيضًا الوقت الذي يتعلم فيه كلبك كيفية التصرف من حولك. لذا مهما فعلت ، كن صبورًا ودع الجرو يتفاعل معك من خلال جلسات تدريبية إيجابية.
إليك ما يمكنك فعله للفوز بحب الكلب:


1. دع الكلب يسخن.لا شك أنه من المغري حقًا التقاط كلب وفرك بطنه جيدًا ؛ نقترح عدم القيام بذلك. من الأفضل أن تدع الجرو يقترب منك. خذ بعض الأدلة واكتشف ما إذا كان الكلب جاهزًا للعب. تأكد من عدم القيام بأي حركات مفاجئة ، لأن حمى الجرو يمكن أن تذهل الكلب الصغير المسكين. اقترب بهدوء وتأكد من أن الكلب يشعر بالأمان من حولك.
2- قضاء وقت ممتع في الخارجبغض النظر عن سلالة لديك. لا يُقصد من الكلاب أن تكون رفقاء الأريكة. إنهم بحاجة إلى نزهاتهم للبقاء بصحة جيدة ونشاط. إذا شعرت أن حبسهم في شقة بها الكثير من الألعاب سيساعدك على بناء علاقة أقوى مع كلبك ، فقد تكون مخطئًا!
يمنح استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة من خلال المشي المنتظم لكلبك فرصة رائعة لتمرين عضلاته. ليس ذلك فحسب ، بل يساعد الجرو أيضًا على تطوير علاقة ارتباط مع صديقه المفضل ... هذا أنت!


3. التواصل مع طفلك الفراءقبل أن تحاول فهم كيفية جعل كلبًا مثلك ، تعلم كيفية التواصل مع الجرو الخاص بك.
لا تفهم الكلاب لغتنا ، لكنهم يفهمون عواطفنا وطاقتنا. يتعرفون على نبرة صوتنا ويتصرفون وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، تعمل النغمة المثيرة على زيادة مستوى طاقة الجرو وتشجعه على فعل ما تريده أن يفعله. وبالمثل ، يمكن أن يساعدك الصوت البطيء والثابت على تهدئة جرو قلق ، في حين أن النغمات الأعلى يمكن أن تجعلهم يخافون منك.
4- اجعلها تعمل من أجل الغذاء.إذا كان لديك صديق ذو أربعة أرجل ، فعليك إطعامه. الآن قد تكون عابسًا لأنه واضح جدًا ، دوه. ولكن إذا كنت تريد أن يحبك كلبك ، فعليك بذل المزيد من الجهد في عملية التغذية.
في البرية ، تعمل الكلاب بجد من أجل وجباتهم. لا ، لا نقترح عليك أن تجعل كرات الزغب تخرج وتبحث عن الطعام ، ولكن يمكنك جعل كلبك يؤدي الحيل لكسب مكافأته اليومية.
علم كلبك بعض الحيل لتحفيز قدراته العقلية ومكافأته بالطعام. يمكنك أيضًا إطعام الجرو يدويًا من وقت لآخر. فهو لا يطور فقط علاقة الترابط بينكما ، ولكنه سيساعد أيضًا في التغلب على العدوانية تجاه الطعام.

5.عرض5.بعض الأطعمة اللذيذة.من كان يعلم أن تناول بعض الأطعمة اللذيذة سيجعل جروك يقع في حبك؟ حسنا الان تعرف. معظم الأنياب مدفوعة بالطعام. يعد تقديم بعض الأطعمة اللذيذة لكلبك من حين لآخر طريقة رائعة لبناء علاقة أقوى مع كلبك. فقط تذكر ، من خلال الحلويات ، لا نعني البسكويت أو الكعك أو أعشاب من الفصيلة الخبازية أو الشوكولاتة. يعني علاج الكلاب علاجات صحية لا ينبغي أن تكون أكثر من 20٪ من النظام الغذائي اليومي للكلاب.
6- اتركهم على سريرك.مثيرة للجدل؟ نعم إنه كذلك!
إن ترك كلبك ينام في السرير هو موضوع مثير للجدل حقًا لأصحاب الكلاب. دعونا لا نناقش إيجابياته وسلبياته ، ولكن هذا هو الشيء ، الكلاب تحبه! 
تعتبر الكلاب أن بشرها هي قطيعها ، ولا تسمح حيوانات التعبئة لأي فرد بالنوم بشكل مستقل. لذلك ، من المنطقي أن ترغب فيدو الخاصة بك في التجمع معك أثناء الليل.
لن يساعدك النوم مع رفاقك الرقيق على تحسين علاقتك بكلبك فحسب ، بل له بعض المزايا الصحية أيضًا.
1- وجود كلب قريب في الليل يجعلنا نشعر بالأمان والأمان.
2- تعمل الكلاب كمسكنات للضغط. وجودهم يقلل من مستوى القلق لدينا ، وهو السبب الرئيسي للأرق.
3- تظهر الدراسات أن أصحاب الحيوانات الأليفة من المحتمل أن يعيشوا لفترة أطول. (لا تمزح!)
4- وجود حيوان أليف هادئ ومحب بجانبك يحسن صحتك العقلية ويجلب الراحة.

7- خذ فيدو الخاص بك في الإجازات.كيف تشعر عندما تُترك خارج نشاط ما؟ سيء جدا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، الحيوانات الأليفة تشعر بنفس الشيء. المفتاح لعلاقة جيدة مع الكلب هو تضمين أفضل صديق لك الفرو في أنشطة مختلفة ، بما في ذلك الإجازات. بالتأكيد ، ليس من الممتع تنظيف البراز والبول من المقعد الخلفي. لكن التخطيط المسبق يمكن أن يجعل رحلتك خالية من الإجهاد قدر الإمكان. لمزيد من السهولة ، اختر هذا الكلبحامل أكياس أنبوب من Okeypets. إنه خفيف الوزن ويأتي مع سحاب سهل الانزلاق. يجعل أسلوب الموضة ، ونسيج النيوبرين الجاف ، القابل للتنفس ، والمقطع المعدني من هذا المنتج رفيقًا مثاليًا للسفر.
في الوقت الحاضر ، تتوفر الكثير من الإجازات المناسبة للكلاب للاختيار من بينها. ما عليك سوى اختيار خدمة موثوقة ولا تنس الاستمتاع بها.
قبل التخطيط لرحلة مع كلبك ، تذكر بعض التفاصيل.
1- لا تترك فيدو بمفردك في السيارة لفترات طويلة.
2- إذا اضطررت إلى الابتعاد لفترة من الوقت ، فتأكد من تشقق نافذتك.
3- لا تترك الكلب خلفك في درجات الحرارة المرتفعة.


تغليف

إن جعل كلبك يحبك ويحترمك يستغرق بعض الوقت والصبر ، لكن الأمر يستحق ذلك. التجربة برمتها تدور حول أن تكون شخصًا موثوقًا به وجديرًا بالثقة للكلب. يتعلق الأمر بكونك شخصًا يمكن لكلبك الاعتماد عليه ليكون هناك في ساعة الحاجة وأن يكون هناك عندما يحتاج الكلب إلى التوجيه. وفوق كل شيء ، يتعلق الأمر بالمثابرة والمرح وكونك "الشخص" الذي يريد كلبك أن يكون معه.

 
فلسفة عمل OKEYPETS هي تكريس نفسها لمنتجات الحيوانات الأليفة عالية الجودة. كل ذلك من أجل جعل حيواناتنا الأليفة آمنة ومريحة وصحية. 
تدعم الشركة عملائنا الجدد لبدء ملف أعمال جديدة لمنتجات الحيوانات الأليفة. بعض أساليب البيع الساخنة موك 50 مجموعة فقط.
نتمنى أن يتمكن محترف OKEYPETS من إنشاء ملف التعاون المربح للجانبين معك ، ودعنا ننمو معًا.
موقعنا: www.okeypets.com ؛
الفيسبوك لدينا: www.facebook.com/okeypetscollarleash ؛
إنستغرام لدينا: www.instagram.com/okeypetscollarleash ؛
يوتيوب لدينا: https: //www.youtube.com/channel/UC2HffVwHPNGaK8BHwxGg_ZA
عنوان emai الرسمي لدينا:sale@okeypets.com؛
whatsapp: + (86) 183 1957 4312.
اتصل بنا الآن ، فلنبدأ العمل معًا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    اللغة الحالية:العربية

Happy Blog
VR

How to make a dog love you?

2022/02/17
If you are a dog lover, you will surely agree with us. The most beautiful gift our pups can ever give us is their dog love and loyalty. Of course, it's hard not to fall in love with your pooch's big bright eyes accompanied by a wagging tail. But when a spontaneous and fun-loving ball of fuzz love's you, it's pure, it's wholehearted, it's just__ LOVE!
While bringing a new puppy home, many of us feel a bit anxious about how to make our dog love their new environment and us. Surely, it's not always the ideal scenario when a dog falls in love with you at first glance. But how to make a dog love you?
Don't worry. We gotcha!


Here we have a few simple, but sure-fire ways guarantee to help you build a stronger bond with your dog. So without further ado, let's start reading.
 

How to make a dog love you

Before you follow any puppy pleasing or training strategies, it is important to understand that your dog builds its mental library of positive association with the people around him during the initial interactions. It's also the time when your dog learns how to act around you. So whatever you do, be patient and let the pup interact with you through positive training sessions.
Here is what you can do to win the love of a dog:


1.Let the dog warm up.No doubt it is really tempting to pick up a dog and give it a good belly rub; we suggest not to do that. It's better to let the puppy approach you. Take some clues and figure out whether the dog is ready to play. Make sure you don't make any sudden movements, as your puppy fever can startle the poor little pooch. Approach calmly and make sure the dog feels safe around you.
2.Spend quality time outsideNo matter what breed you have. Dogs are not meant to be your couch buddies. They need their walks to stay healthy and active. If you feel locking them up in an apartment with lots of toys will help you build a stronger bond with your dog, you might be wrong!
Exploring the great outdoors through regular walks gives your dog an amazing opportunity to exercises its muscles. Not only that, it also helps your pup to develop a bonding relationship with his fav hooman... that is you!


3.Communicate with your fur babyBefore you try to understand how to make a dog like you, learn how to communicate with your pup.
Dogs don't understand our language, but they do understand our emotions and energy. They recognize our tone of voice and act accordingly. For example, an excited tone superchargers your puppy's energy level and encourages the fellow to do what you want him to do. Likewise, a slow and steady voice can help you soothe an anxious puppy, while higher tones can make them scared of you.
4.Make them work for food.If you have a four-legged pal, you got to feed him. Now you might be frowning because it is pretty obvious, duh. But if you want your dog to love you, you have to put a little more effort into the feeding process.
In the wild, dogs work hard for their meals. No, we are not suggesting you to make your fluff balls go out and search for food, but you can make your dog perform tricks to earn their daily treats.
Teach your dog some tricks to stimulate their mental abilities and reward them with food. You can also hand-feed your puppy from time to time. Not only does it develops a bonding relationship between you, but it will also help overcome food aggression.

5.Offer 5.some delicious treats.Who knew whipping some delicious treats out would make your puppy fall in love with you? Well, now you know. Most canines are food motivated. Offering your dog some delicious treats every once in a while, is a great way to build a stronger bond with your dog. Just remember, by treats, we don't mean biscuits, doughnuts, marshmallows, or chocolates. Dog treats mean healthy treats that shouldn't be more than 20% of your canine's everyday diet.
6.Let them be on your bed.Controversial? Yes, it is!
Letting your dog sleep in bed is a really controversial topic for dog owners. Let's not discuss its pros and cons, but here is the thing, dogs love it! 
Dogs consider their humans as their pack, and pack animals don't let any member sleep independently. So, it makes sense that your fido would want to pile up with you during the nighttime.
Sleeping with your fluffy fella will not only help you improve your relationship with your dog, but it has some health advantages too.
1.Having a pooch nearby at night makes us feel safer and secure.
2.Dogs act as stress relievers. Their presence reduces our anxiety level, which is the main cause of insomnia.
3.Studies show that pet owners are likely to live longer. (No kidding!)
4.Having a calm and loving pet next to you improve your mental health and brings comfort.

7.Take your fido on vacations.How does it feel when you are left out of an activity? Pretty bad, right? Well, pets feel the same. The key to having a good relationship with dog is to include your furry best friend in different activities, including vacations. Sure, it's not fun to clean the poop and pee from the back seat. But planning ahead can make your trip as stress-free as possible. For more ease, opt for this dog poop bag holder by Okeypets. It is lightweight and comes with an easy glide zipper. The fashion-forward style, dry, breathable neoprene fabric, and metal clip make this product a perfect travel companion.
Nowadays, tons of dog-friendly vacations are available for you to choose from. Just pick a reliable service and don't forget to enjoy it.
Before planning a trip with your dog, do remember a few details.
1.Don't leave your fido alone in the car for long durations.
2.If you have to step away for a while, make sure your window is cracked.
3.Don't leave the dog behind in extreme temperatures.


Wrapping Up

Getting your dog to love and respect you takes some time and patience, but it's so worth it. The whole experience is about being someone reliable and trustworthy for the dog. It's about being someone your dog can count on to be there in the hour of need and to be there when the dog needs guidance. And above all, it's about persistency, being fun, and being the "ONE" your pooch wants to be with.

 
OKEYPETS's business philosophy is to devote itself to high-quality pet products. All in order to make our pets safe, comfortable and healthy. 
The company supports our new customers to start a new business of pet products.Some hot selling styles MOQ Only 50 sets.
We wish OKEYPETS's professional can establish a win-win cooperation with you, and let us grow together.
Our website:www.okeypets.com;
Our Facebook:www.facebook.com/okeypetscollarleash;
Our instagram:www.instagram.com/okeypetscollarleash;
Our Youtube:https://www.youtube.com/channel/UC2HffVwHPNGaK8BHwxGg_ZA
our official emai address:sale@okeypets.com;
whatsapp:+(86) 183 1957 4312.
Contact us now , Let’s start work together.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    Current language:English