مدونة سعيدة
VR

OKEYPETS حبل للكلاب الرصاص / المقاود

2022/02/17
أعزائي جميع محبي الكلاب ، ستقدم لكم OKEYPETS اليوم مقاود كلب جديدة - رصاصة بحبل كلب.
هذا حبل جر منسوج يدويًا ، المادة الخام 100٪ خيوط قطنية صديقة للبيئة ، بعد أن ينسج عمالنا المحترفون في حبل دائري يدويًا. الملمس ناعم الملمس ومريح وخفيف وعالي الجودة ، ثم يتناسب مع التركيبات المعدنية القوية.


تم تجهيز هذا الحبل بحلقتين معدنيتين صغيرتين + جهاز قوي. لون الخردوات العامة فضي / ذهبي وردي / ذهبي / أسود。 يمكن تعديل موضع الحلقة المعدنية الصغيرة حسب الرغبة. عندما يتم تعليق الجهاز على الحلقة المعدنية الصغيرة ، يمكن استخدامه كمقود طوق 2 في 1 باستخدام الحلقة المعدنية بالقرب من المقبض يمكن أن تعلق حامل أكياس البراز والمفاتيح والضروريات اليومية الأخرى.

الميزة الأكثر تميزًا لحبل الجر هذا هي أن جميع المفاصل منسوجة يدويًا تمامًا ، الأمر الذي يتطلب من طاقم الحياكة امتلاك الخبرة الكافية ، وإلا فإن المفصل ليس قويًا وسهل الكسر ويؤثر على الاستخدام.

مقود الكلاب الحبل من OKEYPETS متوفر حاليًا بستة ألوان ، قطر الحبل 12 ملم. الطول الإجمالي هو 150 سم ، مع أجهزة ذات لون ذهبي. إذا كنت ترغب في تخصيص اللون الخاص بك ، ثم موك 100 قطعة فقط لدعم عملك الذي في البداية.

يمكن استخدام هذا الحبل لجميع أنواع الكلاب ، فبعض الكلاب الصغيرة ، الكلاب المتوسطة والكلاب الكبيرة مناسبة حاليًا الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وسنغافورة واليابان وماليزيا وجنوب كوريا وغيرها تحظى بشعبية كبيرة ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا بها. نعتقد أن مهنيينا يمكن أن يقدموا خدمة أفضل ، ويمكننا أن ننمو معًا على طريق رعاية الحيوانات الأليفة.

فلسفة عمل OKEYPETS هي تكريس نفسها لمنتجات الحيوانات الأليفة عالية الجودة. كل ذلك من أجل جعل حيواناتنا الأليفة آمنة ومريحة وصحية. 
تدعم الشركة عملائنا الجدد لبدء ملف أعمال جديدة لمنتجات الحيوانات الأليفة. بعض أساليب البيع الساخنة موك 50 مجموعة فقط.
نتمنى أن يتمكن محترف OKEYPETS من إنشاء ملف التعاون المربح للجانبين معك ، ودعنا ننمو معًا.
موقعنا: www.okeypets.com ؛
الفيسبوك لدينا: www.facebook.com/okeypetscollarleash ؛
إنستغرام لدينا: www.instagram.com/okeypetscollarleash ؛
يوتيوب لدينا: https: //www.youtube.com/channel/UC2HffVwHPNGaK8BHwxGg_ZA
عنوان emai الرسمي لدينا:sale@okeypets.com؛
whatsapp: + (86) 183 1957 4312.
اتصل بنا الآن ، فلنبدأ العمل معًا.

 
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    اللغة الحالية:العربية

Happy Blog
VR

OKEYPETS Dog Rope Lead/Leashes

2022/02/17
Dear all dog people, today OKEYPETS will introduce a new dog leashes to you --dog rope lead .
This is a hand-woven traction rope lead,The raw material is 100% environmentally friendly cotton yarn,After our professional workers weave into a round rope by hand. The texture is soft to the touch, comfortable, light and high-end.Then match the sturdy metal fittings.


This rope leash is equipped with two small metal loops + a strong hardware.The color of general hardware is silver/rose gold/golden /black。The position of the small metal ring can be adjusted at will. When the hardware is hung on the small metal ring, it can be used as a collar-leash 2 in 1 using .The metal ring near the handle can hang poop bag holder, keys and other daily necessities .

The most distinctive feature of this traction rope is that all the joints are purely hand-woven, which requires the knitting staff to have enough experience, otherwise the joint is not strong, easy to break, and affect the use.

OKEYPETS’s rope dog leash is currently available in 6 colors , rope diameter is 12mm. Total length is 150cm, with gold color hardware.if you want to customized your own color ,then MOQ only 100pcs to support your business which at the beginning .

This rope leash can be used for all kinds of dogs, some small dogs, medium dogs and large dogs are suitable.Currently the United States, Canada, Australia, Britain, France, Germany, Italy, Spain, Singapore, Japan, Malaysia, South Korea, etc. are very popular.Kindly contact us if you are interested in it . we believe that our professional could supply better service ,and we can grow together on the road of caring for pets.

OKEYPETS's business philosophy is to devote itself to high-quality pet products. All in order to make our pets safe, comfortable and healthy. 
The company supports our new customers to start a new business of pet products.Some hot selling styles MOQ Only 50 sets.
We wish OKEYPETS's professional can establish a win-win cooperation with you, and let us grow together.
Our website:www.okeypets.com;
Our Facebook:www.facebook.com/okeypetscollarleash;
Our instagram:www.instagram.com/okeypetscollarleash;
Our Youtube:https://www.youtube.com/channel/UC2HffVwHPNGaK8BHwxGg_ZA
our official emai address:sale@okeypets.com;
whatsapp:+(86) 183 1957 4312.
Contact us now , Let’s start work together.

 
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
    Current language:English