OKEYPETS ، وهي شركة تصنيع أطواق وكلاب محترفة في قوانغتشو ، الصين.

لغة
VR

تأتي شركة GUANGZHOU OKEYPETS PRODUCTS CO. ، LTD هنا اليوم بأخبار رائعة أننا نجحنا في تطوير طوق الكلب ، ومقود الكلب ، وحزام الحيوانات الأليفة ، وملابس الحيوانات الأليفة ، وألعاب الكلاب ، وما إلى ذلك. تقنيات الفن. تُستخدم التقنيات المتطورة لتصنيع حامل الأكياس البلاستيكية الخفيف الوزن من النيوبرين ، والذي يسهل إرفاقه بأي حزام للمقود ، ويمكن للمنتج أن يلعب تأثيره الأكبر في مجال (مجالات) التخلص من نفايات الحيوانات الأليفة. بعد تحليل ديناميكيات الصناعة والبحث في تطوير السوق ، فإننا نضمن طوق الكلب ، ومقود الكلب ، وحزام الحيوانات الأليفة ، وملابس الحيوانات الأليفة ، وألعاب الكلاب ، إلخ. له مزايا في كل من مظهره وأدائه. لقد تم تصميمها لتكون ذات هيكل ومظهر فريد ، مما يجعلها جذابة للغاية للعملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزات تصميم الأزياء الخاص بنا خفيف الوزن من النيوبرين حامل حقيبة أنبوب الكلب يسهل إرفاقه بأي حزام مقود يجعله أكثر قيمة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:OKEYPETS
رقم الموديل:D22425N02ميزة:مستدام ، متين ، مريح ، قابل للتعديل ، لطيف ، جميل
طلب:حيوان أليفنوع العنصر:أكياس أنبوب
مواد:بوليستر ، بوليستراسم العنصر:حامل حقيبة أنبوب الكلب
اللون:العادةتكنولوجيا:التسامي / طباعة الشاشة
شعار:شعار العلامة التجارية المخصصةأسلوب:شعبية ، جميلة ، فاخرة
دفع:أمر ضمان التجارة ، T / T ، باي بال وهلم جرااستعمال:حيوان أليف
وقت بسيط:حوالي 7 أيام

وصف المنتج
مواصفات المنتج
*اسم المنتج
تصميم عصري خفيف الوزن من النيوبرين حامل حقيبة أنبوب الكلب سهل إرفاق أي حزام تسخير
*مواد
بوليستر + نيوبرين
*ميزة
تنفس ، ناعم ، متين ، مريح ، قابل للتعديل ، لطيف ، جميل
*بحجم
S (حسب الطلب)
* طباعة
تسامي
*دور
حماية الحيوانات الأليفة ، خالية من الهروب
*التعبئة
مقابل كيس
* اللون والشعار
نرحب حسب الطلب
صور مفصلة
قم بتخزين لفة من أكياس أنبوب الحيوانات الأليفة القياسية ، كما يمكن استخدامها كحقيبة تخزين صغيرة بسحاب.
تصميم سحاب ، تخزين سهل ومريح
يُؤمن موزع أكياس أنبوب الكلب بسهولة مسطحًا لأي مقود كلب أو استخدم الزر المعدني لإرفاقه على طوق الكلب أو تسخيره.
الوصول السريع إلى الحقيبة-يمكنك بسهولة سحب كيس براز الحيوانات الأليفة من الفتحة المطاطية ، وقبول الشعار المخصص& نمط.
لدينا أيضا أسلوب آخر& يناسبك للاختيار من بينها ، أو يمكنك شراؤها بشكل منفصل
سيناريوهات التطبيق
مصنع
VR
تعريف عن الشركة
OKEYPETSيركز على جميع أنواع منتجات الحيوانات الأليفة. الشركة’المنتجات الرئيسية s هي الياقات والمقاود وحزام الكلاب والقطط. مقاود حبل الكلاب والحيوانات الأليفة سترات النجاة وملابس الحيوانات الأليفة ولعب الحيوانات الأليفة ومستلزمات الحيوانات الأليفة ومنتجات الحيوانات الأليفة الأخرى. تعمل الشركة في منتجات الحيوانات الأليفة لسنوات عديدة ، وأسواقنا الرئيسية هي الولايات المتحدة وكندا ودول أمريكا الشمالية الأخرى وأستراليا ونيوزيلندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا ودول أوروبية أخرى وسنغافورة وماليزيا واليابان وغيرها الدول الآسيوية ودول أمريكا الجنوبية الأخرى. OKEYPETS المزايا الرئيسية للشركة: ❥ الشركة مجهزة بورشة عمل احترافية. ❥ الشركة مجهزة بطابعات رقمية متقدمة و 3 آلات نقل حراري للطباعة حسب الطلب أنماط. ❥ الشركة مجهزة بآلات تقطيع احترافية. الشركة مجهزة بفريق فحص جودة محترف ، ويتم فحص كل خطوة من خطوات إنتاج المنتج بدقة. ❥ الشركة لديها القدرة على البحث وتطوير المنتجات بشكل مستقل. ❥ الشركة لديها قدرات التصميم الأصلية. ❥ معظم عملائنا يبيعون على أمازون والمواقع الرسمية و Lazada Wish. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في التصدير.
التعبئة والتغليف& شحن
اكسبريس الدولية:DHL. Fedex ، TNT ، UPS ، EMS شحنDDP عن طريق النقل الجوي : 15-20 يومًا شحن DDP عن طريق البحر : 40-55 يومًا سنبلغ رقم ​​التتبع ونتحقق من حالة البضائع للعملاء. يمكن القول النظام“إنهاء” عندما تتلقى البضاعة وترضي بها.
اتصل بنا
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اضف تعليق
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك أرسالة​​​​​​​

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
      اللغة الحالية:العربية

VR

GUANGZHOU OKEYPETS PRODUCTS CO.,LTD comes here today with the great news that we have successfully developed Dog Collar,Dog Leash,Pet harness,Pet Clothes,Dog Toys,etc..It is a kind of new product made by state-of-the-art technologies. High-end technologies are used to manufacture Fashion Design Lightweight Neoprene Dog Poop Bag Holder Easy To Attach Any Leash Harness.The product can play out its greatest effect in the field(s) of Pet Waste Disposal. Having analyzed the industry dynamics and researched the market development, we ensure our Dog Collar,Dog Leash,Pet harness,Pet Clothes,Dog Toys,etc. has advantages in both its appearance and performance. It is designed to be of a unique structure and look, making it highly attractive to potential customers. In addition, the features of our Fashion Design Lightweight Neoprene Dog Poop Bag Holder Easy To Attach Any Leash Harness makes it more valuable.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:OKEYPETS
Model Number:D22425N02Feature:Sustainable, Durable, Comfortable,Adjustable,Cute,Beautiful
Application:petItem Type:poop bags
Material:Polyester, PolyesterItem name:Dog Poop Bag Holder
Color:CustomTechnology:Sublimation/Screen printing
Logo:Customized Brand LogoStyle:Popular,lovely,luxury
Payment:Trade Assurance Order,T/T, Paypal and so onUsage:Pet
Sample time:About 7 Days

Product Description
Product Features
*Product name
Fashion Design Lightweight Neoprene Dog Poop Bag Holder Easy To Attach Any Leash Harness
*Material
Polyester+neoprene
*Feature
Breathable,Soft,Durable, Comfortable,Adjustable,Cute,Beautiful
*Size
S(customized)
*Printing
Sublimation
*Function
Pet protection, escape-free
*Packing
Opp bag
*Color and Logo
Welcome Customized
Detailed Images
Store a roll of standard pet poop bags, also can be used as a small zipper storage bag.
Zipper design, easy and convenient storage
Dog poop bag dispenser easily secures flat to any dog leash or use the metal button to attach it onto your dog¡¯s collar or harness.
Quick bag access-You can easily pull put the pet poo bag from the rubber hole,accept custom logo & pattern.
We also have other style & suits for you to choose from, or you can buy them separately
Application Scenarios
Factory
VR
Company Introduction
OKEYPETS focuses on all kinds of pet products. The company’s main products are Collars, Leashes, Harness for dogs and cats .dog rope leashes, pets Life jackets, pets clothes ,pet toys ,pets accessories ,and other pet products. The company has been engaged in pet products for many years,Our main markets are the United States, Canada and other North American countries, Australia, New Zealand, Germany,France, Italy and other European countries, Singapore, Malaysia, and Japan and other Asian countries, and other South American countries. OKEYPETS the main advantages of the company: ❥The company is equipped with a professional webbing workshop. ❥The company is equipped with advanced digital printers and 3 thermal transfer machines for printing customized patterns. ❥The company is equipped with professional cutting machines. ❥The company is equipped with a professional quality inspection team, and every step of product production is strictly checked. ❥The company has the ability to independently research and develop products. ❥The company has original design capabilities. ❥Most of our customers are selling on Amazon ,official websites ,Lazada Wish. We have many years of export experience.
Packaging & Shipping
International Express: DHL .Fedex, TNT,UPS,EMS Shipping DDP by air transport:15-20 days Shipping DDP by sea:40-55 days We will Inform the tracking number and check the status goods for clients. Order can be say “finish” when you receive the goods and satisfy with them.
Contact Us
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Add a comment
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave A Message​​​​​​​

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
      Current language:English
      Send Your Inquiry