منتجات
VR
جودة OKEYPETS قابل للتعديل سلامة الكلب سيارة المقود البوليستر حزام جرو  المقود مصنع حزام مقعد السيارة للحيوانات الأليفة | OKEYPETS

التعليمات

1.لا وموك؟
طلب لا موك ، يمكن أن يكون أي كمية كما طلبت.
2-هل يمكننا تخصيص شعارنا الخاص؟
نعم ، يمكننا مساعدتك في إضافة شعاراتك ، حتى لو كانت صورة أو موقع ويب أو غيرها.
3. ما هي طريقة التوصيل؟
لدينا حسابات VIP في Fedex و DHL و UPS ، يمكننا الحصول على خصم منخفض منها. إذا كنت تريد منا إرسال البضائع إليك عبر Express ، فسيساعدنا ذلك على توفير المال وانخفاض السعر.

مزايا

1.تم تجهيز الشركة بفريق فحص جودة محترف ، ويتم فحص كل خطوة من خطوات إنتاج المنتج بدقة ، ويتم فحص الجودة بدقة أثناء التعبئة ، وسيتم إجراء اختبارات الشد للتأكد من أن جميع منتجات الشركة تلبي معايير الجودة.
2. الشركة لديها القدرة على البحث وتطوير المنتجات بشكل مستقل. إذا كنت ترغب في صنع منتج فريد ، من فضلك أخبرنا بأفكارك ، وسوف نستخدم خبراتنا لإنشاء منتج فريد معك.
3- تم تجهيز الشركة بطابعات رقمية متطورة و 3 آلات نقل حراري لطباعة الأنماط المخصصة. يتمتع المهندسون الذين يتحكمون في الآلات بأكثر من 5 سنوات من الخبرة العملية في الصناعة وهم محترفون للغاية.
4 تم تجهيز الشركة بورشة عمل احترافية للحزام ، والتي يمكنها بشكل مستقل تطوير وإنتاج حزام من مواد مختلفة لمنتجات الحيوانات الأليفة.

حول OKEYPETS

قوانغتشو OKEYPETS المنتجات المحدودة. هي شركة تابعة لشركة Guangzhou LOVECOLOUR Co.، Ltd. نحن شركة محترفة لمنتجات الحيوانات الأليفة مع علامتنا التجارية المستقلة. تركز OKEYPETS على جميع أنواع منتجات الحيوانات الأليفة. المنتجات الرئيسية للشركة هي الياقات ، المقاود ، الأحزمة للكلاب والقطط. مقاود حبل الكلاب ، سترات النجاة للحيوانات الأليفة ، ملابس الحيوانات الأليفة ، ألعاب الحيوانات الأليفة ، إكسسوارات الحيوانات الأليفة ، ومنتجات الحيوانات الأليفة الأخرى. تعمل الشركة في منتجات الحيوانات الأليفة لسنوات عديدة ، وغالبًا ما نشارك في المعارض المهنية لمنتجات الحيوانات الأليفة في الصين والخارج. أسواقنا الرئيسية هي الولايات المتحدة وكندا ودول أمريكا الشمالية الأخرى وأستراليا ونيوزيلندا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا ودول أوروبية أخرى وسنغافورة وماليزيا واليابان ودول آسيوية أخرى والبرازيل والإكوادور وأمريكا الجنوبية الأخرى الدول. OKEYPETS لديها الخبرة والقدرة وموارد البحث لإخفاء أي تكامل مع OEM / ODM نجاحًا رائعًا. هذا هو القسم الذي يضم أكبر عدد من الموظفين في شركتنا. لدينا آلات خياطة مختلفة ، وجميعها آلات خياطة عالية التجهيز بالكمبيوتر ، يمكنها خياطة أشكال مختلفة ، وخياطة ، وخياطة مربعة ، و Z ، وخياطة الأوفرلوك. ، خياطة مزدوجة غرزة. يتكون تجميع المنتج النهائي من آلات خياطة مختلفة. نحن ممتنون جدًا لعملائنا على ثقتهم ودعمهم لنا ، ولتقييمهم العالي لمنتجاتنا. نأمل أن تجعلك ملاحظات العملاء أكثر ثقة في خدماتنا وجودة المنتج.
تناسب عالمي وقابل للتعديل: تناسب مقاود السيارة هذه معظم السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي بتصميم مشبك عالمي (2.5 سم).
طول كل حزام قابل للتعديل من 31 سم إلى 60 سم.




OKEYPETS قابل للتعديل سلامة الكلب المقود سيارة البوليستر حزام جرو المقود حزام مقعد السيارة للحيوانات الأليفة










ورشة الخياطة:
إنه القسم الذي يضم أكبر عدد من الموظفين في شركتنا. لدينا آلات خياطة مختلفة ، وجميعها آلات خياطة عالية التجهيز بالكمبيوتر ، يمكنها خياطة أشكال مختلفة ، وخياطة ، وخياطة مربعة ، و Z ، وخياطة الأوفرلوك. ، خياطة مزدوجة غرزة. يتكون تجميع المنتج النهائي من آلات خياطة مختلفة .



التعبئة و qفحص الجودة:
ستأتي جميع المنتجات المخيطة إلى هنا. سيقوم العمال بإزالة الخيوط واحدًا تلو الآخر ، ثم يقوم زملاؤنا بفحص الجودة بفحص الجودة ، وأخيراً يضعونها في كيس التغليف واحدًا تلو الآخر. يتم تغليف جميع منتجاتنا من الحيوانات الأليفة بشكل فردي ، وسيتم طي كل منتج بدقة دون تجاعيد ، ثم تعبئتها في صناديق. جميع علب الكرتون لدينا عبارة عن صناديق مموجة من خمس طبقات ، كرتون تصدير احترافي.



فلسفة عمل OKEYPETS هي تكريس نفسها لمنتجات الحيوانات الأليفة عالية الجودة. كل ذلك من أجل جعل حيواناتنا الأليفة آمنة ومريحة وصحية. 
تدعم الشركة عملائنا الجدد لبدء ملف أعمال جديدة لمنتجات الحيوانات الأليفة.بعض أنماط البيع الساخنة موك 50 مجموعة فقط. نتمنى أن يتمكن محترف OKEYPETS من إنشاء التعاون المربح للجانبين معك ، ودعنا ننمو معًا.
موقعنا على الانترنت:www.okeypets.com؛
الفيسبوك لدينا:
www.facebook.com/okeypetscollarleash؛
الانستغرام لدينا:
www.instagram.com/okeypetsdogcollarlead؛
لينكد إن الخاص بنا:
www.linkedin.com/in/dog-collar-leash-o-364b47160؛
يوتيوب لدينا:

عنوان emai الرسمي لدينا:sale@okeypets.com؛
whatsapp: + (86) 183 1957 4312.
اتصل بنا الآن ، فلنبدأ العمل معًا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اضف تعليق
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك أرسالة​​​​​​​

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
      اللغة الحالية:العربية

Dog Leash
VR
Quality OKEYPETS Adjustable Safety Dog Car Leash Polyester Webbing Puppy  Leash Pet Car Seat Belt Manufacturer | OKEYPETS

FAQ

1.Wha’t the MOQ?
No MOQ requested, can be any quantity as your requested.
2.Can we custom our own logo?
Yes,we can help you to add your logos, even it’s photo or website or others.
3.What’s the delivery way?
We have VIP accounts in Fedex,DHL and UPS, we can get a low discount from them. If you want us to send goods to you by Express, this will helps us to save money and low the price.

Advantages

1.The company is equipped with a professional quality inspection team, and every step of product production is strictly checked, and the quality is strictly checked during packaging, and tensile tests will be conducted to ensure that all the company's products meet the quality standards.
2.The company has the ability to independently research and develop products. If you want to make a unique product, please tell us your ideas, and we will use our expertise to create a unique product with you.
3.The company is equipped with advanced digital printers and 3 thermal transfer machines for printing customized patterns. The engineers who control the machines have more than 5 years of work experience in the industry and are very professional.
4.The company is equipped with a professional webbing workshop, which can independently develop and produce webbing of various materials for pet products.

About OKEYPETS

Guangzhou OKEYPETS Products Co.,Ltd. is a subsidiary of Guangzhou LOVECOLOUR Co.,Ltd. We are a professional pet products company with our own independent brand. OKEYPETS focuses on all kinds of pet products. The company’s main products are Collars, Leashes, Harness for dogs and cats .dog rope leashes, pets Life jackets, pets clothes ,pet toys ,pets accessories ,and other pet products. The company has been engaged in pet products for many years, we often participates in professional pet products exhibitions in China and abroad. Our main markets are the United States, Canada and other North American countries, Australia, New Zealand, Germany, Spain, France, Italy and other European countries, Singapore, Malaysia, and Japan and other Asian countries, Brazil, Ecuador and other South American countries. OKEYPETS has the experience,capability,and R&D resources to mask any OEM/ODM integration a glowing success. This is the department with the largest number of employees in our company. We have different sewing machines, all of which are highly equipped computer sewing machines, which can sew different shapes, seaming, square, Z-sewing, and overlock sewing. , Double stitch sewing. The finished product assembly is composed of different sewing machines. We are very grateful to our customers for their trust and support to us, and for their high evaluation of our products. We hope that customer feedback can make you more confident in our service and product quality.
Universal and Adjustable Fit: These dog car leashes fit most cars, trucks and SUVs with a universal clip design (2.5cm).
The length of each strap is adjustable from 31cm to 60cm.




OKEYPETS Adjustable Safety Dog Car Leash Polyester Webbing Puppy  Leash Pet Car Seat Belt










Sewing workshop:
It is the department with the largest number of employees in our company. We have different sewing machines, all of which are highly equipped computer sewing machines, which can sew different shapes, seaming, square, Z-sewing, and overlock sewing. , Double stitch sewing. The finished product assembly is composed of different sewing machines .



Packing and quality inspection:
The sewn products will all come here. The workers will remove the threads one by one, and then our quality inspection colleagues will check the quality, and finally put them into the packaging bag one by one. All our pets products are individually packaged, each product will be folded neatly without wrinkles, and then packed into boxes. All our cartons are five-layer corrugated boxes, professional export carton.



OKEYPETS's business philosophy is to devote itself to high-quality pet products. All in order to make our pets safe, comfortable and healthy. 
The company supports our new customers to start a new business of pet products.Some hot selling styles MOQ Only 50 sets.We wish OKEYPETS's professional can establish a win-win cooperation with you, and let us grow together.
Our website:www.okeypets.com;
Our Facebook:
www.facebook.com/okeypetscollarleash;
Our instagram:
www.instagram.com/okeypetsdogcollarlead;
Our linkedin:
www.linkedin.com/in/dog-collar-leash-o-364b47160;
Our Youtube:

our official emai address:sale@okeypets.com;
whatsapp:+(86) 183 1957 4312.
Contact us now , Let’s start work together.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Add a comment
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave A Message​​​​​​​

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English العربية العربية norsk norsk Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ lietuvių lietuvių Latin Latin Magyar Magyar Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi dansk dansk čeština čeština български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Slovenčina Slovenčina svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Polski Polski
      Current language:English